مجلس الإدارة

يتكون مجلس إدارة ميزان القابضة من خمسة أعضاء من بينهم عضوين مستقلين. ويتركز الدور الأساسي لمجلس الإدارة في تحديد ومتابعة الأهداف الإستراتيجية للمجموعة ومراقبة وتقييم أدائها المالي والتنفيذي والأمني.

  • عبد الرحمن جاسم محمد الوزان رئيس مجلس الإدارة

    تولى السيد/ عبد الرحمن جاسم محمد الوزان منصب رئيس مجلس إدارة الشركة في أبريل 2016. وكان قد شغل قبل ذلك منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة للفترتين من 2003 إلى 2010 ومن 2012 إلى 2014،

    وعمل السيد/ الوزان قبل ذلك في مجالس إدارة كل من شركة الوطنية للصناعات الدوائية، اتحاد مستوردي الأدوية وأصحاب الصيدليات، وشركة وديان العقارية.

    يحمل السيد/ عبد الرحمن جاسم محمد الوزان شهادة بكالوريوس في التاريخ من جامعة الكويت.

  • محمد جاسم محمد الوزان نائب رئيس مجلس الإدارة

    يشغل السيد/ محمد جاسم محمد الوزان منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمسؤول التنفيذي المفوض من قبل مجلس الإدارة لقيادة التغييرات الاستراتيجية في المجموعة وفقاً للطرح العام ومراقبة الإدارة التنفيذية.

    وقبل ذلك، كان السيد/ الوزان مسؤولاً عن دخول الشركة الاستراتيجي إلى العديد من المجالات بالإضافة إلى إدارة الشؤون المالية وتكنولوجيا المعلومات منذ عام 1985. كما عمل عضو في مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي من عام 2000 وحتى 2003 وعضو في مجلس إدارة الشركة التجارية العقارية من عام 2004 وحتى 2009.

    السيد/ محمد جاسم محمد الوزان حاصل على بكالوريوس علوم في الهندسة الصناعية من جامعة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

  • معتصم جاسم محمد الوزان عضو مجلس إدارة

    تولى السيد/ معتصم جاسم محمد الوزان مسؤولية قطاع السلع سريعة الاستهلاك بشركة ميزان القابضة، والذي يضم العديد من الوكالات الكبرى مثل جونسون آند جونسون، ريكيت بينكيزر وكذلك أعمال المجموعة الطبية والصيدلية.

    وقد أظهرت هذه الأعمال نمواً خاصاً على مدى سنوات تحت قيادة السيد/ الوزان الذي أنشأ العلامة التجارية سوفتي الخاصة بمجموعة ميزان، وقاد عملية دخول المجموعة إلى الأردن من خلال بناء مصنع سوفتي في منطقة المفرق بالأردن، وهي منشأة صناعية متميزة. وقبل انضمامه إلى مجموعة ميزان، عمل السيد/ الوزان في البنك التجاري الكويتي، وقد كان عضو في مجلس إدارة شركة أوال الخليج للصناعات في البحرين في الفترة من 2003 حتى 2008، وعضو مجلس إدارة في شركة المنسوجات الوطنية عام 2008، كما شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة المتاجرة العقارية من 2007 حتى 2013.

    السيد/ معتصم جاسم محمد الوزان حاصل على درجة بكالوريوس في الأدب الإنجليزي. كما قام أثناء دراسته الجامعية بإدارة إحدى الشركات التابعة للمجموعة والتي تعمل في مجال أجهزة تكييف الهواء ومكافحة الحرائق.

  • عبد الوهاب أحمد المرزوق عضو مجلس إدارة مستقل

    يشغل السيد/ عبد الوهاب أحمد المرزوق منصب عضو مجلس إدارة مستقل في مجموعة ميزان القابضة. وهو يضيف إلى المجموعة تجربة فريدة على مستوى مجلس الإدارة بفضل خبرته المتنوعة في قطاعات مختلفة منها الصناعة، والبناء، والعقارات، والتجزئة، والخدمات المالية، والإعلان.

    يمتلك السيد/ المرزوق سجلاً حافلاً بالإنجازات نسبةً لشغله عدد من المناصب القيادية في شركات كبرى منذ بداية مسيرته المهنية قبل 26 عاماً، حيث شغل عضوية مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي بين عام 1997 وعام 2000. هذا وقد شغل السيد/ المرزوق عضوية مجلس إدارة كل من شركة كي 4 للتجارة العامة والمقاولات منذ عام 1989، شركة الصناعات البريطانية منذ عام 1993، والشركة العالمية للاستثمارات منذ عام 2008.

    السيد/ عبد الوهاب أحمد المرزوق حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة من جامعة بوينت بارك، إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية.

  • جمال عبد الحميد المطوع عضو مجلس إدارة مستقل

    يشغل السيد/ جمال عبد الحميد المطوع منصب عضو مجلس إدارة مستقل في مجموعة ميزان القابضة. وهو يتمتع بخبرة تمتد إلى 34 عاماً في مجال الخدمات المالية والمصرفية حيث شغل السيد/ المطوع 16 عاماً في مناصب تنفيذية وقيادية.

    قبل انضمامه إلى ميزان، تقلد السيد/ المطوع عدة مناصب عليا في البنك التجاري الكويتي، حيث عمل مدير عام ورئيس الجهاز التنفيذي بالوكالة للبنك في الفترة ما بين 1999 و2003، والرئيس التنفيذي حتى نهاية خدمته لدى البنك في عام 2010. كما شغل السيد/ المطوع منصب رئيس مجلس إدارة شبكة المعلومات الائتمانية في الكويت وترأس مجلس إدارة الشركة الوطنية للميادين في الفترة ما بين 2009 و2012، وبنك الشام في الفترة ما بين 2010 و2011، وشغل عضوية مجلس إدارة فيزا انترناشيونال لمنطقة آسيا الوسطى والشرق الأوسط بين عامي 1995 و1996، والشركة الأهلية للاستثمارات من عام 1997 وحتى 1999.

    السيد/ جمال عبد الحميد المطوع حاصل على بكالوريوس في الهندسة الصناعية وهندسة النظم من جامعة جنوب كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

الإدارة التنفيذية

  • غاريت والش الرئيس التنفيذي

    عُين السيد/ غاريت والش رئيساً تنفيذياً لشركة ميزان القابضة في مارس 2011. وقد عمل منذ ذلك الحين مع مجلس الإدارة لدعم استراتيجية العمل من خلال الفوز بأعمال في أفغانستان والأردن والعراق، وكذلك من خلال التغيير الذي أُحدث على أعمال متراجعة الأداء، والاستحواذ على مجموعة يونيترا ميتس، وتطوير هياكل جديدة للشركة وتقوية حوكمة الشركات والتركيز على التدفقات النقدية.

    قبل انضمامه إلى ميزان، شغل السيد/ والش منصب العضو المنتدب لشركة نورثرن فودز ريسيبت أكبر مورد للوجبات الباردة الجاهزة، وعضو مجلس إدارة شركة نورثرن فودز البريطانية وهي أكبر شركة لتصنيع وتوريد المواد الغذائية في المملكة المتحدة لتجار التجزئة وتضم ماركس أند سبنسر، وجي سينسبري.

    خلال عمل السيد/ والش في نورثرن فودز، تولى طرح برامج مثل برنامج (Lean Six Sigma)، وكان مسؤولاً عن العلامات التجارية الرائدة لتلك الشركات مثل بيتزا جودفيلا، وفطائر ماك دوجلاس، ودونيجال كاتش، وكلها نالت المركز الأول في فئتها خلال فترة عمله. وبالإضافة إلى عمله في شركة نورثرن فودز، شغل السيد/ والش أيضاً مناصب عدة في شركة ديلويت، وشركة دي سي سي بي إل سي، وشركة يونيجيت بي إل سي، وشركة نستله من خلال عدة أدوار قيادية وتجارية ومالية.

    السيد/ غاريت والش حاصل على دبلوم في التسويق من معهد التسويق في أيرلندا، كما أنه زميل في معهد المحاسبين القانونيين.

  • نبيل بن عياد المدير المالي التنفيذي للمجموعة

    انضم السيد/ نبيل بن عياد إلى ميزان في العام 2019 حيث شغل مؤخراً منصب المدير المالي للمجموعة وذلك قبل ترقيته إلى منصب المدير المالي التنفيذي للمجموعة في ديسمبر 2020. ويتمتع السيد/ بن عياد بخبرة مالية واستثمارية متنوعة تشمل عمليات الاكتتاب الأولي، عمليات الدمج والاستحواذ، معادلة الضرائب، وخطط تحسين الأداء ورفع الكفاءة التشغيلية.

    يحمل السيد/ بن عياد خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال التخطيط المالي الاستراتيجي وإدارة العمليات وتطوير أعمال الشركات الإقليمية في آسيا وإفريقيا وأستراليا والشرق الأوسط.

    السيد/ نبيل بن عياد حاصل على درجة الماجستير في الإدارة والمحاسبة من معهد الدراسات التجارية المتقدمة في تونس، ودبلوم في الاستشارات الضريبية القانونية من جامعة الإدارة في تونس. كما أنّه حصل على شهادة إدارة التغيير من مدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارة في ألمانيا، وعمل مستشاراً في برنامج البنك الدولي للتنمية في آسيا وأفريقيا.

  • علي عبد الرحمن الوزان مدير تنفيذي – الاستثمارات

    يشغل السيد/ علي عبد الرحمن الوزان منصب المدير التنفيذي الحالي للاستثمارات في ميزان القابضة ويتولى مسؤولية عمليات الاستحواذ والاستثمار وكذلك الإشراف على مشروع إدراج الشركة في بورصة الكويت والعمل مع الرئيس التنفيذي على مبادرات التغيير الاستراتيجي للمجموعة.

    ويمثل السيد/ الوزان شركة ميزان في عدة مجالس إدارات، فهو نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لإنتاج الزيوت والشحوم ش.م.ك. (مقفلة) من عام 2010 وحتى الآن. وقد شارك السيد/ الوزان بجزء مهم في إعادة هيكلة بعض الشركات التابعة منها أعمال مجموعة ميزان في مجال المياه في قطر، وقاد عملية وصفقة استحواذ على مجموعة يونيترا ميتس وكذلك قاد عدة صفقات مهمة للمجموعة.

    وقبل انضمامه إلى مجموعة ميزان، عمل السيد/ الوزان لشركة وديان العقارية/ أملاك هولدنجز (مكتب الاستثمار العائلي) وشركة الوطني للاستثمار (NBK Capital) قبل التحاقه بالعمل لدى شركة ميزان القابضة ش.م.ك، وعمل قبل ذلك كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي بشركة بيت الاستثمار العالمي ش.م.ك (مقفلة) أثناء عملية إعادة هيكلتها من عام 2010 وحتى 2013.

    السيد/ علي عبد الرحمن الوزان حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال مع تخصص ثانوي في المالية من الجامعة الأمريكية في بيروت.

  • ليندسي ويكفيلد المدير التجاري - المواد الغذائية والمشروبات

    تم تعيين السيد/ ليندسي ويكفيلد كمدير تجاري للمجموعة للمواد الغذائية والمشروبات في فبراير 2019. وقبل انضمامه إلى ميزان، عمل ليندسي في جميع أنحاء المنطقة كأحد الشركاء المؤسسين في قنطار للاستشارات الشرق الأوسط على مدى السنوات الـ 12 الماضية.

    وقبل انضمامه إلى مجموعة ميزان، شغل السيد/ ويكفيلد مجموعة من المناصب الإدارية في مجالات استراتيجية كالمبيعات والتطوير، والقيادة التجارية وإدارة العملاء. وقد عمل سابقاً في شركة مارس كونفكشنري، شركة لوريال، شركة دييغو اند جلينديننغ للاستشارات الإدارية.

    السيد/ ليندسي ويكفيلد حاصل على بكالوريوس في العلوم الإدارية من جامعة برادفورد في المملكة المتحدة.

  • باسم أبو زكي رئيس الموارد البشرية للمجموعة

    تم تعيين السيد/ باسم أبو زكي رئيساً لقسم الموارد البشرية للمجموعة اعتباراً من 1 نوفمبر 2020، متمتعاً بخبرة 18 عاماً في مجال الموارد البشرية بالإضافة إلى خبرته الطويلة في تطوير خطط واستراتيجيات الموارد البشرية التي تدعم تحقيق أهداف العمليات التشغيلية الشاملة.

    وقبل انضمامه إلى ميزان القابضة، كان السيد/ باسم مديراً للموارد البشرية في شركة نستله الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد قاد رحلة تحوّل الموارد البشرية الخاصة بهم وتدريبها لتسهيل عمليات الدخول إلى أسواق نستله في منطقة أوروبا ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك ورومانيا وبلغاريا واليونان والمجر وأوكرانيا ومولدوفا وبولندا ودول البلطيق بالإضافة إلى التشيك والسلوفاكية. وقبل ذلك، شغل السيد/ باسم عدة مناصب تشغيلية في مجال الموارد البشرية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

    السيد/ باسم أبو زكي حاصل على بكالوريوس الآداب في الإدارة العامة من الجامعة الأمريكية في بيروت – لبنان وماجستير العلوم في إدارة الموارد البشرية من جامعة سري في المملكة المتحدة.

  • نيل كرو مدير تقنية المعلومات

    يشغل السيد/ نيل كرو منصب مدير تقنية المعلومات لمجموعة ميزان القابضة، وهو المسؤول عن تطبيق استراتيجية تكنولوجيا المعلومات للشركة. لديه خبرة واسعة في الأعمال التجارية والتكنولوجية، لا سيما في مجالات التصنيع وسلسلة التوريد، وخاصة في سوق السلع الاستهلاكية.

    قبل انضمامه إلى مجموعة ميزان، أمضى السيد كرو 25 عاماً في شركة برنس المحدودة في المملكة المتحدة، حيث احتل مركز مدير تقنية المعلومات للمجموعة. وقد اكتسب السيد/ كرو من خلال توليه هذا المنصب خبرة كبيرة في التأثير على مجلس الإدارة، وتطوير الأعمال التجارية، وتشجيع أفضل الممارسات لتنفيذ الأنظمة الرئيسية، وإدارة المشاريع، وامتلاك العمليات التجارية. كما قاد العديد من مشاريع التحول في برامج كلاود التي اكتسبت فوائد تجارية كبيرة ولديه نظرة ثاقبة فريدة في مشاريع الدمج والاستحواذ، والتي تغطي كل من تقييمات المشاريع وقضايا تكامل تكنولوجيا المعلومات.

    السيد/ كرو حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة سندرلاند بالمملكة المتحدة.

BOARD OF DIRECTORS

Mezzan Holding’s Board of Directors consists of five members with two independent directors. The board’s primary role is to set and pursue the group’s strategic goals and monitor and evaluate its financial, operational, and safety performance.

  • ABDULRAHMAN JASSIM MOHAMMED AL WAZZAN Chairman

    Mr. Abdulrahman Jassim Mohammed Al Wazzan was elected Chairman of Mezzan Holding in April 2016. He previously served as Vice Chairman of the Board of Directors for two periods, from 2003 to 2010 and from 2012 to 2014.

    Mr. Al Wazzan previously served on the boards of National Pharmaceuticals Industries Company, the Union of Importers of Medicines and Pharmacy owners, and as Chairman of Widyan Real Estate.

    Mr. Abdulrahman Jassim Mohammed Al Wazzan holds a Bachelors of Arts in History from Kuwait University.

  • MOHAMMED JASSIM MOHAMMED AL WAZZAN Executive Vice Chairman

    Mr. Mohammed Jassim Mohammed Al Wazzan serves as Executive Vice Chairman of the Board. He is mandated by the board to drive strategic changes in the group pursuant to its IPO, and monitor the executive management team.

    Prior to his role on the board, Mr. Al Wazzan was responsible for the group’s strategic entry into many areas and managed the company’s finances and IT department since 1985. He previously served on the boards of the Commercial Bank of Kuwait from 2000 to 2003, and the Commercial Real Estate Company from 2004 to 2009.

    Mr. Mohammed Jassim Mohammed Al Wazzan holds a Bachelor of Science in Industrial Engineering from the University of Miami, USA.

  • MOUTASEM JASSIM MOHAMMED AL WAZZAN Director

    Mr. Moutasem Jassim Mohammed Al Wazzan serves as Director of Mezzan’s FMCG Division. He is responsible for encompassing Mezzan’s international pharmaceutical partners, including Johnson & Johnson and Reckitt Benckiser, in addition to the group’s medical department and pharmacies.

    Under his leadership, the division experienced exceptional growth throughout the years. Mr. Al Wazzan is the creator of Mezzan’s Softy brand and pioneered the group’s entry into Jordan by establishing a state-of-the-art Softy production facility in Mafrek, Jordan. Prior to joining Mezzan, Mr. Al Wazzan held a role at the Commercial Bank of Kuwait, and previously served on the boards of Awal Gulf Manufacturing (Bahrain) from 2003 to 2008, National Textiles in 2008, and was Vice Chairman of AlMutajara Real Estate Company from 2007 to 2013.

    Mr. Moutasem Jassim Mohammed Al Wazzan holds a Bachelor of Arts in English Literature. During college, he managed a former Mezzan subsidiary that specialized in air-conditioning and fire-fighting equipment.

  • ABDULWAHAB AHMED AL MARZOUQ Independent Director

    Mr. Abdulwahab Al Marzouq serves as an Independent Director at Mezzan Holding. He has extensive board-level experience in manufacturing, construction, retail, real estate, advertising, and financial companies.

    Throughout his 26-year career, Mr. Al Marzouq has built a track record of working in multi-million Kuwaiti dinar businesses and has previously served on the board of Kuwait’s Commercial Bank from 1997 to 2000. He continues to serve on several boards, including K4 General Trading & Contracting since 1989, British Industries since 1993, and Universe Investments since 2008.

    Mr. Abdulwahab Al Marzouq holds a Bachelor of Public Administration from Point Park University Indiana, USA.

  • JAMAL ABDULHAMEED AL MUTAWA Independent Director

    Mr. Jamal Abdulhameed Al Mutawa serves as an Independent Director at Mezzan Holding. He brings with him over 34 years of experience in the financial sector and banking, 16 of which he served in executive and leadership positions.

    Prior to joining Mezzan, Mr. Al Mutawa held leading roles at the Commercial Bank of Kuwait, including General Manager and Acting Chief Executive Officer from 1999 to 2003, and CEO until his tenure in 2010. Mr. Al Mutawa previously served as Chairman of Kuwait Credit Bureau (CI-NET), National Ranges Company (Mayadeen) from 2009 to 2012, and Cham Bank from 2010 to 2011, and has served on the boards of VISA International CEMEA Region from 1995 to1996, and Al Ahlia Investments from 1997 to 1999.

    Mr. Jamal Abdulhameed Al Mutawa holds a Bachelor of Science in Industrial and Systems Engineering from the University of Southern California, USA.

EXECUTIVE MANAGEMENT

  • GARRETT WALSH Chief Executive Officer

    Mr. Garrett Walsh was appointed Chief Executive Officer of Mezzan Holding in March 2011. He works with the board to drive strategic growth and has helped develop the group’s operations in Afghanistan, Jordan, and Iraq. Mr. Walsh played a significant role in acquiring Unitra Mets Group, and the turnaround of underperforming businesses, creating new structures, strengthening governance, and focusing on cash flow.

    Prior to joining Mezzan, Mr. Walsh served as the Managing Director of Northern Foods Recipe Dish and a member of the Northern Foods PLC (UK) Ops Board. Northern Foods PLC is the UK’s largest food manufacturer, and Recipe Dish is the largest supplier of chilled ready-meals to retailers, including Marks & Spencer and J Sainsbury.

    During his time at Northern Frozen Foods Inc., Mr. Walsh introduced programs including Lean Six Sigma and was responsible for the company’s leading brands, including Goodfella’s Pizza, McDougalls Pies, and Donegal Catch; which all became No. 1 in their respective categories during his tenure. He has also held previous leadership, commercial, and finance roles at Deloitte, DCC PLC, Unigate PLC, and Nestle.

    Mr. Garrett Walsh holds a Diploma in Marketing from the Marketing Institute of Ireland and is a Fellow of the Institute of Chartered Accountants.

  • NABIL BEN AYED Group Chief Financial Officer

    Mr. Nabil Ben Ayed joined Mezzan in 2019 where he served as Group Finance Director before he was appointed Group CFO in December 2020. He has a strong track record of driving growth and executing measurable results with a specialization in IPOs, mergers & acquisitions, tax optimization, business planning, ERP implementation, and performance improvement.

    Mr. Ben Ayed has more than 20 years of extensive experience in strategic financial planning, operations management, and business development for multinational companies across Asia, Africa, Australia, and the Middle East.

    Mr. Nabil Ben Ayed holds a Masters Degree in Management and Accounting from the Institute of Advanced Business Studies in Tunisia, and a Diploma in Legal Tax Advisory from Management University in Tunisia. He received his change management certification from the Frankfurt School for Finance and Management in Germany and has served as a consultant at the World Bank development program in Asia and Africa.

  • ALI ABDULRAHMAN AL WAZZAN Executive Director - Investments

    Mr. Ali Al Wazzan serves as the current Executive Director of Investments at Mezzan Holding. He is responsible for acquisitions, disposals, the IPO program, and working with the CEO on strategic change initiatives.

    Mr. Al Wazzan represents Mezzan Holding on various boards and is the Vice Chairman of Kuwait Lube Oil Company, a Mezzan subsidiary, since 2010. He holds an important role in restructuring the group’s subsidiaries, including Mezzan’s water business in Qatar, and has led the acquisition of Unitra Mets Group and several prominent company transactions.

    Prior to joining Mezzan, Mr. Al Wazzan worked for Wedian Real Estate/Amlak Holdings (Family Investment Office) and Al Watani Investment Company (NBK Capital). He also previously served as a non-executive Director of Global Investment House KSCC during its restructuring process from 2010 to 2013.

    Mr. Ali Al Wazzan holds a Bachelor of Science in Business Administration with a minor in Finance from the American University of Beirut, Lebanon.

  • LINDSAY WAKEFIELD Commercial Director - Food & Beverages

    Mr. Lindsay Wakefield was appointed as the Group Commercial Director for Food & Beverages in February 2019. He brings with him over 12 years of experience across the region as one of Kantar Consulting Middle East’s founding partners.

    Prior to joining Mezzan, Mr. Wakefield held a range of managerial roles in sales, strategy and development, commercial leadership, and customer management. He also held previous roles at Mars Confectionery, L’Oréal, Diageo, and Glendinning Management Consultants.

    Mr. Lindsay Wakefield holds a Bachelor of Science in Managerial Sciences from the University of Bradford, UK.

  • BASSEM ABOU ZAKI Group Head - Human Resources

    Mr. Bassem Abou Zaki was appointed Group Head of Human Resources (HR) in November 2020. He has over 18 years of HR experience and expertise in developing HR plans and strategies to support the company’s overall business operation objectives.

    Prior to joining Mezzan, Mr. Bassem was part of Nestlé Middle East & North Africa, where he led the facilitation and coaching of several Nestlé Markets in Zone EMENA on their HR transformation journey. This included the Middle East & North Africa, Romania, Bulgaria, Greece, Hungary, Ukraine and Moldova, Poland and the Baltics, Czech and Slovak. He has previously served a variety of HR operational roles in the UAE and Saudi Arabia.

    Mr. Bassem holds a Bachelor of Arts in Public Administration from the American University of Beirut, Lebanon, and a Master of Science in Human Resource Management (HRM) from the University of Surrey, UK.

  • NEIL CREW Group IT Director

    Mr. Crew serves as the Group IT Director at Mezzan and is responsible for the delivery of the company’s IT strategy. He has extensive experience in broad business and technical experience, particularly in manufacturing and supply chain areas, and especially in the FMCG market.

    Prior to joining Mezzan, Mr. Crew spent 25 years at Prince Limited in the United Kingdom, where he became Group IT Director. In this position he gained considerable experience in board-level influencing, driving business change, and encouraging best practices for major systems implementation, project management, and business process ownership. He has also led many cloud transformation projects that gained significant business benefits and has a unique insight into merger and acquisition projects, covering both due diligence and IT integration issues.

    Mr. Neil Crew holds a Bachelor of Arts degree from the University of Sunderland, UK.