استثمار ميزان القابضة بقيمة 2.5 مليون د.ك. يعزّز وجودها في قطاع الخدمات الصحية الكويت، 21 أغسطس 2021: أعلنت شركة ميزان القابضة، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية والرعاية الصحية في منطقة الخليج، عن استحواذ إحدى شركاتها التابعة والمملوكة بالكامل، وهي شركة أولاد جاسم الوزان للتجارة العامة ذ.م.م، على حصة الشريك البالغة 49%…

ارتفاع الأرباح الصافية الخاصة بمساهمي الشركة الأم بنسبة 6.8% الكويت، 11 مايو 2021: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية والرعاية الصحية في منطقة الخليج، عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2021. حققت الشركة إيراداتٍ بقيمة 73.4 مليون دينار كويتي مدفوعةً بنمو الإيرادات من الأنشطة التشغيلية…

تصنيع مشترك ل 26 منتجاً مبتكراً في مصنع الشركةالكويتية السعودية للصناعات الدوائية، التابعة لشركة ميزان القابضة الاستثمار يساهم في تأمين الأدوية وتعزيز إمكانية الكويت على توفيرها محلياً نقل التكنولوجيا وتبادل المعرفة حول أفضل ممارسات التصنيع (GMP) بالتعاون مع وزارة الصحة غرفة التجارة الأمريكية ومسؤولون حكوميون يثنون على هذه الشراكة الجديدة الكويت، 9 مايو 2021: في مؤتمرٍ أقامه…

تم التوصّل إلى هذا المنتج بعد دراسة توجّه المستهلكين وسلوكهم الغذائي واهتماماتهم الشرائية خلال العام الماضي تمثّل صدور الدجاج المطبوخة بالكامل والمقطعة والجاهزة للأكل مصدراً للبروتين الخالي من الغلوتامات أحادية الصوديوم والفوسفات والنترات يتوفّر أحدث منتجات خزان الآن في الكويت، وسوف يتم طرحه في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في وقتٍ لاحقٍ من هذا…

ارتفاع الأرباح الصافية الخاصة بمساهمي الشركة الأم بنسبة 94% مجلس الإدارة يوصي بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين بواقع 18 فلس للسهم الواحد، بإجمالي قيمة التوزيعات النقدية 50% من الأرباح المسجلة، وتوزيع أسهم خزينة بنسبة 2% (سهمان لكل 100 سهم يملكها المستثمر) الكويت، 21 مارس 2021: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع…

الكويت، 1 فبراير 2021: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع. (مُدرجة في بورصة الكويت برمز تداول: ميزان)، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والمشروبات والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية في منطقة الخليج، عن توقيعها اتفاقية توزيع مع عافية انترناشيونال التابعة لمجموعة صافولا. تمنح هذه الاتفاقية شركة ميزان القابضة حقوق توزيع منتجات عافية انترناشيونال في…

توزيع المنتج في ثلاثة أسواق خليجية: الكويت والإمارات والسعودية الكويت، 22 ديسمبر 2020: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع. (مُدرجة في بورصة الكويت برمز تداول: ميزان)، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والمشروبات والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية في منطقة الخليج، عن طرحها منتجاً حصرياً بالتعاون مع شركة ماكلهيني العالمية، المصنّعة للعلامة التجارية تَباسكو…

الكويت، 16 ديسمبر 2020: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع. (مُدرجة في بورصة الكويت برمز تداول: ميزان)، وهي إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والمشروبات والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية في منطقة الخليج، عن تعيينها السيد/ نبيل بن عياد مديراً مالياً تنفيذياً للمجموعة اعتباراً من اليوم الموافق 17 ديسمبر، حاملاً معه خبرة تزيد عن 20…

توزيع المنتج في ثلاثة أسواق خليجية – الكويت، الإمارات والسعودية الكويت، 15 ديسمبر 2020: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع. (مُدرجة في بورصة الكويت برمز تداول: ميزان) عن طرحها منتجات رقائق التورتيلا ”ميكسيتا“ في أسواق الخليج بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية وقطر، وذلك بعد النجاح الذي حقّقته ”ميكسيتا“ في الكويت. والآن،…

”ميكسيتا“ سوف تتولى ميزان التسويق والبيع والتخزين والتوزيع بالتجزئة لمنتجات ”كابري سَن“ في الإمارات العربية المتحدة الكويت، 8 ديسمبر 2020: أعلنت اليوم شركة ميزان القابضة ش.م.ك.ع.، إحدى أكبر شركات تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية والاستهلاكية والرعاية الصحية في منطقة الخليج، عن توقيعها اتفاقية توزيع حصرية لمدة 3 سنوات مع ”كابري سَن“، العلامة التجارية الألمانية متخصّصة بتصنيع…

The acquisition expands Mezzan Holding’s value-added healthcare capabilities Kuwait, August 21, 2021: Mezzan Holding KSC, one of the largest manufacturers and distributors of food, beverage, FMCG, and pharmaceutical products in the Gulf, announced that it’s solely-owned subsidiary, Jassim Al Wazzan Sons General Trading Company W.L.L, has acquired the remaining 49% of a joint venture it…

Net Profit to Parent Company Shareholders up 6.8% Kuwait, May 11, 2021: Mezzan Holding KSC, one of the largest manufacturers and distributors of food, beverage, FMCG and pharmaceutical products in the Gulf, today announced the company’s financial results for the first quarter ended 31 March 2021. The company recorded KD73.4 million in revenue, driven by…

Toll-manufacturing of 26 innovative products by KSP, a subsidiary of Mezzan Holding Investment secures supply of medicine and improves procurement in Kuwait Transfer of technologies and sharing of knowledge on Good Manufacturing Practices (GMP) in collaboration with Ministry of Health U.S. Chamber and Government officials praise new partnership Kuwait, May 9, 2021: In an event…

The product was created after tracking consumer trends, interests, and behaviours in the last year The fully-cooked chicken breast is a clean source of protein that is sliced and ready-to-eat, and is free of allergens, phosphates, MSG, and nitrites Khazan’s latest product line is now available in Kuwait and will be available in Saudi Arabia…

Net Profit to Parent Company Shareholders up 94% Board recommends cash dividend of 18 fils per share, representing 50% of the profit, and the distribution of treasury shares at a rate of 2% (2 shares for every 100 shares held by investors).   Kuwait, March 11, 2021 — Mezzan Holding KSC, one of the largest…

Kuwait, February 1, 2021 — Mezzan Holding KSC (BKSC: Mezzan), one of the largest manufacturers and distributors of food, beverage, FMCG and healthcare products in the Gulf, today announced the signing of a distribution agreement with Savola Group’s Afia International. The agreement awards Mezzan Holding the rights to distribute Afia products in Kuwait through Mezzan’s…

Available in three GCC markets—Kuwait, the UAE and Saudi Arabia Kuwait, December 22, 2020 — Mezzan Holding KSC’s (BKSC: Mezzan), one of the largest manufacturers and distributors of food, beverage, FMCG and healthcare products in the Gulf, launched a product in collaboration with the global company McIlhenny, the makers of TABASCO® Brand. Under the agreement,…

Kuwait, December 16, 2020 — Mezzan Holding KSC’s (BKSC: Mezzan), one of the largest manufacturers and distributors of food, beverage, FMCG and healthcare products in the Gulf, has announced the appointment of Nabil Ben Ayed as Group CFO, effective December 17. Ben Ayed brings with him more than 20 years of extensive experience in strategic…

The tortilla chip line is now available in Kuwait, UAE, KSA, and Qatar Kuwait, December 15, 2020 — Mezzan Holding KSC’s (BKSC: Mezzan) fully-owned subsidiary has rolled out its MEXITA tortilla chip product line across Gulf markets including UAE, KSA and Qatar, following the success of the brand in Kuwait. The full product range is…

Mezzan to handle marketing, sales, warehousing, and retail distribution of Capri-Sun products in the UAE Kuwait, December 8, 2020 — Mezzan Holding KSC, one of the largest manufacturers and distributors of food, healthcare, and consumer products in the Gulf, today announced it signed an exclusive 3-year distribution agreement with Capri Sun, the popular German juice…